رئيس الوزراء يستقبل قيادات الحزب الناصري ضمن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

يمن بوست/ متابعات

 

استقبل رئيس الوزراء المُكلّف، الدكتور معين عبدالملك، قيادات التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، في إطار المشاورات المستمرة مع المكونات والأحزاب السياسية لتشكيل الحكومة الجديدة، وتحديد أولويات عملها ومهامها، وتوحيد الجهود باتجاه دعم مهامها لمواجهة التحديات الراهنة بكل أبعادها.

وناقش اللقاء الذي عقد، أمس، مجمل التحديات الراهنة بكل أبعادها، وأهمية المضي قدماً وفق الجدول الزمني المحدد لتطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض، بما في ذلك تشكيل الحكومة الجديدة، ومراعاة أن يكون أعضاؤها من ذوي الخبرة والكفاءة والاختصاص، إضافة إلى الجوانب المتصلة بتنفيذ الشق العسكري والأمني من الآلية.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى مجمل التحديات الراهنة بكل أبعادها، وضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا في هذه المرحلة الحرجة.

وأشار إلى التحديات القائمة في الجوانب الاقتصادية والإنسانية، واستمرار التصعيد العسكري من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، وما يفرضه ذلك من أهمية مضاعفة الإنجاز، وتنفيذ اتفاق الرياض، بما من شأنه توحيد الجهود لاستكمال إنهاء الانقلاب، وتفعيل عمل مؤسسات الدولة، وتخفيف معاناة المواطنين.

واستعرض رئيس الوزراء، الخطوط العريضة لخطة الحكومة وأولوياتها في المرحلة القادمة، والتي ترتكز على معالجة التحديات القائمة، وتجاوز المشكلات المتراكمة وفق برنامج زمني يتطلب تنسيق جميع الجهود والتكاتف من أجل تحقيقه، وبما ينعكس بشكل مباشر وسريع على حياة ومعيشة المواطنين اليومية.

وفي اللقاء، أبدت قيادة الناصري تفهمها الكامل لما طرحه رئيس الوزراء حول حجم التحديات والصعوبات، مؤكدة أنها ستكون دعماً وعوناً له ولحكومته الجديدة، التي يجب أن تكون من ذوي الكفاءات والخبرة والاختصاص؛ للقيام بمسؤولياتها، وتجاوز هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *