وفاة البرلماني الشيخ ياسر العواضي

توفي السياسي والبرلماني الشيخ ياسر العواضي، اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 46 عاما، إثر أزمة صحية مفاجئة في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وكتب رامي نجل الشيخ ياسر العواضي، في تغريدة بتويتر: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي الشيخ ياسر العواضي في ذمة الله“.

 

ونشر مجلس النواب ، على حسابه في “تويتر“، نعياً مقتضباً جاء فيه :“‏نفقد اليوم البرلماني الشيخ ياسر العواضي، الذي وافته المنية صباح يومنا هذا في القاهرة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

 

وعلق رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، على خبر وفاة ياسر العواضي، قائلاً: ”في هذا الصباح الحزين واللحظة الداكنة بالسواد التي تعم أرجاء وطننا الحبيب، يداهمنا الخطب الجلل ليأخذ من بيننا رجلاً شجاعاً ومناضلاً جسوراً وبرلمانياً لامعاً وشيخاً بارزاً هو الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي الذي وافته المنية في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، لتضاف أحزان إلى أحزاننا، ولقد هالت علي الفاجعة وأحزنني فراقه، وأثخنت جروحنا وجروح يمننا الغالي“.

 

وتابع: “لقد هزت المصيبة كياني وألجمت لساني ولم أتمالك أن أذرف الدموع لرحيله، وعجزت عن القدرة على الحديث مع ابنه كنان، ثم عند حديثي مع أخية الشيخ زائد، تذكرت قول أبي الأحرار (كفكف الدمع واعتصم بالعزاء ليس في الحرب فرصة للبكاء)”.

 

وأردف البركاني قائلاً: ”فلمثلك يا ياسر رحمك الله يحزن ويبكى، وإن كنت من أسرة تعودت على فقدان اقيالها واحدا تلو الاخر ولم تهزها فاجعه او تنحني او تنكسر، فلقد استشهد والدك الشيخ أحمد سالم رحمه الله، وأنت طفل، ونهضت عملاقا، وقبله استشهد عميد أسرة آل عواض المناضل أحمد عبدربه العواضي رحمه الله، وكثير من شهداء آل عواض، جمهوريي الانتماء، أحرار الفكر، الوطنيين بكل صدق وإخلاص”.

 

كما نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، وفاة الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عضو البرلمان الشيخ ياسر العواضي، الذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *