بيان هام وعاجل من حزب المؤتمر يوضح موقفة من طارق صالح والمكتب السياسي

رحبت قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء (وسط اليمن) بكلمة قائد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح، ودعت إلى تقديم المصالح العليا على ما سواها لإخراج البلد من الوضع الكارثي الذي تعيشه بسبب المليشيا الحوثية.

وقال بيان صادر عن قيادات المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 1 نوفمبر 2021، وحصل «الحديدة لايف» على نسخة منه، إن الوقت قد حان للجلوس مع بعضنا (المكونات السياسية اليمنية)، بنوايا صادقة وتقيدم المصالح العليا على ما سواها.

وأكدت أن دعوة رئيس المكتب السياسي وزملائه في المقاومة الوطنية خطوة مقدرة وفي الاتجاه الصحيح من أجل إخراج البلد من الوضع الكارثي الذي يعيشه.

وناشد بقية المكونات السياسية أن تقابل دعوة طارق صالح بكل ترحاب وتناسي الخلافات والمشاكل التي سبقت 2014 من أجل استعادة الدولة والوطن، وذلك لن يتحقق إلا بوحدة الجميع.

وأعلن مباركة قيادة المؤتمر في كل المديريات وأنصاره وحلفائه في محافظة البيضاء والشخصيات الاجتماعية وأفراد المقاومة الشعبية وكل شرائح المجتمع، لكل دعة تجمع ولا تفرق في هذا التوقيت الحساس.

وختم البيان تأيدهم ودعمهم ما دعا إليه العميد طارق محمد عبدالله صالح من أجل مصلحة الوطن العليا، مشيرين إلى أنهم سيكونوا في مقدمة الصفوف لتحرير البلاد من المليشيا الإرهابية.

نص البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *