مقتل أحد جنود حراسة مبنى محافظة تعز برصاص مسلحين منفلتين ينتسبون إلى قوات “الجيش”

يمن بوست/ متابعات 

تعز 

قٌتل جندي في الأمن العام، أمام مبنى محافظة تعز، صباح اليوم الخميس، برصاص مسلحين منفلتين ينتسبون إلى أحد الألوية العسكرية.

 وقالت مصادر محلية، عن جنود بالزي المدني، بقيادة عيسى العجوز، المقرب من القائد العسكري للإخوان في تعز، عبده فرحان سالم، مستشار قائد محور تعز العسكري، قدموا في العاشرة من صباح اليوم، على قطع الطريق العام أمام مبنى المحافظة، احتجاجاً، على مقتل أخوين يدعيان محمد وعماد عبدالجبار الخليدي، في اشتباكات مع حملة أمنية حدثت مساء الثلاثاء الماضي في منطقة الحصب.

وأوضحت المصادر، أن قوات أمنية تقوم بمهام حراسة مبنى المحافظة، منعت المسلحون من قطع الشارع، وحدثت مشادات بين الطرفين، تطورت إلى إطلاق نار، ما أدى إلى مقتل جندي في الأمن العام يعمل مرافقاً مع مساعد مديسر شرطة المحافظة نبيل الكدهي، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وكان مصدر أمني تحدث، أمس الأربعاء، أن محمد عبدالجبار الخليدي، قتل مساء الثلاثاء الماضي في اشتباكات مع حملة أمنية، حاولت منع بناء عشوائي في منطقة الحصب استحدثه شقيقه عماد عبدالجبار الخليدي، المطلوب أمنياً بأوامر قضائية، برفقة عصابة مسلحة.

وقال مصدر أمني آخر، أن عماد الخليدي، المحسوب على أحد الألوية العسكرية، لاذا بالفرار أثناء الاشتباكات وهو مصاب، ليفارق الحياة أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *