معارك عنيفة مستمرة مع جماعة الحوثي على بعد 2 كم من معسكر ماس الاستراتيجي في مأرب

يمن بوست/ متابعات 

مأرب

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية، مسنودة برجال القبائل وطائرات التحالف العربي المساند للشرعية، من جهة، وبين جماعة الحوثي، من جهة ثانية، السبت، في جبهات قتال مختلفة في محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن مواجهات عنيفة تواصلت بين الجانبين، في مواقع وجبهات قتال عدة في مديرية مدغل، شمالي غرب المحافظة.

وأفادت المصادر، أن مسلحي جماعة الحوثي استمروا، السبت، في شن الهجمات المتتالية على معسكر ماس الاستراتيجي، الواقع في مديرية مدغل، محاولين اقتحامه والسيطرة عليه.

وذكرت المصادر، أن القوات الحكومية تصدت، مسنودة برجال القبائل، لهجمات مسلحي جماعة الحوثي، وخاضت معهم مواجهات عنيفة حول المعسكر. وطبقاً للمصادر، فالمواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي لاتزال مستمرة، وبشكل عنيف، على بعد نحو اثنين كم من المعسكر.

وتزامنت هذه المواجهات مع أخرى متواصلة تشهدها العديد من مواقع القتال في “جبهة المخدرة”، شمالي مديرية صرواح، غربي المحافظة.

بموازاة ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية، استهدفت مواقع وتجمعات وآليات تابعة لجماعة الحوثي في مناطق مختلفة من المحافظة، تكبدت خلالها الجماعة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *