رئيس الوزراء: محافظة الضالع تعرضت إلى كثير من الظلم والتهميش خلال السنوات الماضية

يمن بوست/ متابعات

استعرض رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، أمس الجمعة، في اتصال هاتفي مع محافظ الضالع، اللواء الركن علي صالح مقبل، أولويات واحتياجات المحافظة العاجلة في المجالات الخدمية المتصلة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية.

وحسب وكالة سبأ الحكومية، تم مناقشة الوضع الميداني والعسكري لاستكمال عملية تطهير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع من سيطرة جماعة الحوثي، التي بات يضيق الخناق عليها يومياً جراء العمليات البطولية للقوات المشتركة، مثمناً التضحيات العظيمة والأدوار البطولية التي يسطرها أبناء الضالع في التصدي لجماعة الحوثي.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على اهتمام الحكومة بمحافظة الضالع، التي تعرضت إلى كثير من الظلم والتهميش خدمياً وتنموياً خلال السنوات الماضية، مشدداً على ضرورة تكثيف جهود السلطة المحلية والتنفيذية لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار.

وقدم محافظ الضالع باسمه، ونيابة عن أبناء المحافظة، التهاني لرئيس الوزراء بالثقة التي نالها من  رئيس الجمهورية لتشكيل الحكومة الجديدة، مستعرضاً الأوضاع في المحافظة والاحتياجات القائمة في مختلف القطاعات، والخطط الموضوعة لتلبيتها وفق الأولويات العاجلة، إضافة إلى الوضع الميداني وما يتم تحقيقه من انتصارات في جبهات الضالع، والجهود الجارية لاستكمال تطهير المحافظة من سيطرة جماعة الحوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *