البحسني: سأتابع ملف أمن الوادي مع الحكومة وقيادات الدولة العليا

يمن بوست/ متابعات

وجه محافظ حضرموت، اللواء ركن فرج البحسني، بسرعة ترقيم المركبات والدراجات النارية خلال الفترة الوجيزة القادمة، وتنظيم عملية مرور المصرّح لهم أثناء فرض حظر التجوال.

جاء ذلك، خلال ترؤس محافظ حضرموت، فرج البحسني، السبت، اجتماعاً للجنة الأمنية بحضور قيادات الأجهزة والألوية والوحدات العسكرية والأمنية، وعدد من قيادات إدارة أمن وادي وصحراء حضرموت.

وأكد البحسني، في بداية الاجتماع، على أهمية رفع الجاهزية، والحس الأمني، والانضباط، ورفع المعنويات، والاهتمام بالتدريب والتأهيل في جميع الوحدات والألوية، وأهمية التعاون المشترك والتلاحم وتعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية والعسكرية، بما يسهم في تعزيز أمن المواطن.

وأشاد البحسني بنجاح تنفيذ الخطط الأمنية لمواجهة الخارجين عن القانون، وضبط مروّجي ومهرّبي الحشيش، والمخدرات، والقات، مؤكدا على ضرورة تعزيز التوعية للوقاية من فيروس “كورونا” في أوساط منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية والمجتمع.

وأكد المحافظ اهتمام قيادة السلطة المحلية بالملف الأمني بوادي حضرموت، مشيراً إلى أنه سبق أن تقدّم بخطط أمنية للحدّ من هذا الانفلات.

ورحب البحسني بأي أفكار ورؤى من الجهاز الأمني والعسكري والمجتمع للمساهمة في معالجة ملف الأمن في الوادي، واعداً بمتابعة هذا الملف مع رئيس الجمهورية والقيادات العليا في الدولة.

ودعا محافظ حضرموت المجتمع في وادي وساحل حضرموت، إلى مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والتعاون معها والوقوف بمسؤولية لحفظ الأمن في الوادي، والرفع بأي مقترحات أو حلول من كافة شرائح المجتمع من شأنها أن تسهم في حفظ أمن وادي حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *