حوثي يقتل مواطن من ريمة ويدفن جثته بالمطبخ

قتل أحد العناصر المحسوبة على مليشيا الحوثي الإرهابية، أحد أبناء ريمة ودفن جثته في حفرة أغلقها بالبلاط والإسمنت بمطبخ منزله في صنعاء، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة وجثة الضحية.

وذكرت مصادر حقوقية، بأن الحادثة هزت صنعاء، بعد الكشف عن جثة المواطن ماجد عبدالله العاصمي، من أبناء محافظة ريمة، مدفونة في باحة مطبخ عنصر تابع لمليشيا الحوثي، لتفصح عن تفاصيل جريمة وحشية في غياب القانون.

وأوضحت المصادر، أن المشرف التابع لمليشيا الحوثي المدعو إبراهيم بعثر اختطف ماجد العاصمي، الأربعاء 8 ديسمبر 2021، وقام بتعذيبه بوحشية حتى الموت، ليلجأ لإعداد حفرة داخل باحة مطبخ منزله ودفنه قبل تغطية الحفرة بالإسمنت والبلاط، في محاولة للتخلص من الجريمة وإخفاء مصير الضحية.

وقالت المصادر، إن الضحية كان قد أبلغ مقريبن برسالة نصية، إنه تعرض للخطف من قبل الحوثي إبراهيم بعثر، الأمر الذي قاد في النهاية للكشف عن مصيره بالجريمة الوحشية التي صدمت السكان في صنعاء.

وتتواصل تفاعلات الحادثة بتداعي مقربين وقبائل من أبناء ريمة إلى صنعاء، للضغط على المليشيات لتقديم القاتل للعدالة، تحسباً لمساعي التستر على الجريمة وتمريرها كما جرى في حوادث وجرائم سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *