جماعة الحوثي تقتل امراءه في إب بعد اقتحام عناصرها للمنزل وضرب الضحيه حتى الموت

يمن بوست/ متابعات 

إب

أقتحم مسلحو جماعة الحوثي منزل مواطن والاعتداء على زوجته وأطفاله في مشهد نازي يؤكد همجية ووحشية الجماعة، وتعاملها اللا إنساني مع المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن امرأة قتلت فجر اليوم الخميس بعد تعرضها لاعتداء وحشي من قبل جماعة الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب.

وأضافت المصادر أن المرأة توفيت بعد نقلها للمستشفى لمحاولة إنقاذها نتيجة الاعتداء بوحشية مفرطة من قبل جماعة الحوثي.

وبحسب المصادر فقد اعتدى مسلحو جماعة الحوثي على المرأة وبعض أطفالها الأربعة، بعد اقتحام المنزل، بحثا عن زوجها والذي لم يكن متواجد في المنزل أثناء عملية الإقتحام.

وبعد وفاة المرأة قام والد المرأة “علي عبدالكريم العشاري” بنقل جثمانها إلى إدارة أمن محافظة إب، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، وتقديم شكوى أكد فيها وفاة ابنته نتيجة الاعتداء الذي تعرضت له من قبل جنود أمن مديرية العدين، والذين ينتمون لجماعة الحوثي.

وطالب العشاري بتشريح جثة الضحية، وإنزال العقاب الرادع بالجناة ليكونوا عبرة لغيرهم جزاء جريمتهم الوحشية.وهزت الجريمة الرأي العام المحلي بمحافظة إب، نتيجة فظاعة الجريمة ووحشيتها وبما تمثله من عيب أسود يرتكب بحق النساء.

هذا وتعاطف الكثير من اليمنيين مع زوج واب هذه الضحيه التي ارتكبت بحقها هذه الجريمة البشعه معتبرين ان ماحصل فاجعه وان مرتكبي هذه الجريمه لابد ان يقدموا للعداله للاقتصاص منهم بحق مارتكبوه في هذه المغدوره واطفالها الذين تيتموا بسبب هذه الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *