نائب مدير أمن عدن: عبير وولاء لم تختطفا ولدينا كل الأدلة لإثبات ذلك لكننا حريصون على سمعة الناس وأعراضهم

يمن بوست/ متابعات 

عدن

نفى نائب مدير أمن عدن، العميد أبو بكر جبر، أن تكون الشابتان عبير بدر وولاء وديع، قد تعرضتا للاختطاف من قبل عصابتين مجهولتين في مدينة عدن، وقال إن ذلك “لا أساس له من الصحة”.

وقال العميد جبر، إنه تم، في وسائل التواصل الاجتماعي، إثارة “الضجة” حول اختطاف هاتين الفتاتين، “بهدف عرقلة جهود محافظ عدن، ومحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة”.

وأضاف العميد جبر: “إن إدارة أمن عدن لديها كافة الأدلة والبراهين والاعترافات التي تثبت بأن الفتاتين عبير وولاء لم تتعرضا للاختطاف؛ غير أن إدارة أمن عدن جهة مسؤولة، ومصلحة المواطنين وسمعتهم أولوية لديها، ولا يمكنها التماهي مع الزعيق والاتهامات التي يكيلها البعض بهدف تحقيق أغراض سياسية، وإن كانت أعراض الناس هي الوسيلة إلى ذلك”.

وتابع: “نؤكد أن إحدى الفتاتين عادت إلى منزل أسرتها، وأمن عدن لا يمكنه إصدار بيانات، أو الإدلاء بتصريحات، قبل انتهاء عمليات التحقيق مع كل الأطراف، وجمع الأدلة والاستدلالات وفق الإجراءات القانونية، خاصة إذا كان الأمر متعلقاً بقضاياً حساسة مجتمعياً”. ولم يوضح مصير الفتاة الثانية.

وقال العميد جبر: “أمن عدن حريص كل الحرص على سمعة الناس وأعراضهم، حتى وإن كان ثمن ذلك سبباً في اتهامه بالتقصير”.

وأضاف: “كنا نأمل من أسرتي الفتاتين أن تقوما بالتوضيح باعتبار أنهما من أثار كل هذه الضجة واللغط ابتداءً؛ بدلاً من إتاحة الفرصة للمواقع والصحف المشبوهة في الاصطياد بالماء العكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *