السلطة المحلية في المنصورة توضح أسباب انقطاع المياه على عدد من الأحياء وتحمل مؤسسة المياه المسؤولية

يمن بوست/ متفرقات

 

كشف بلاغ صادر عن مكتب مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، أن سبب انقطاع المياه على عدد من أحياء المديرية يعود إلى حدوث كسر في إحدى أنابيب المياه الرئيسية في حي التقنية.

وأوضح البلاغ، حصلت “ يمن بوست” على نسخة منه، أن السلطة المحلية تواصلت مع مهندسي مؤسسة المياه والصرف الصحي، وأبلغتهم بالكسر في الأنبوب الرئيسي في منطقة التقنية، بجانب مطعم النور؛ لكنهم لم يتجاوبوا مع البلاغ.

وأضاف، أن مدير المديرية، قام شخصياً بإبلاغ القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي في عدن، المهندس فتحي السقاف، بعدم التجاوب من قبل إدارات المياه في المنصورة والبورنج مع بلاغ السلطة المحلية.

وذكر البلاغ، أن السلطة المحلية في المديرية، أبلغت أيضاً عمليات المحافظة؛ لمتابعة الأمر مع مؤسسة المياه، التي لم تتجاوب مع كل المتابعات والاتصالات.

وحمّل البلاغ، قيادة ومهندسي وإدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي عدن، كامل المسؤولية، على الإهمال وعدم التجاوب مع البلاغات، والإهدار للمياه، بسبب الكسر.

وقال مكتب مدير المديرية في بلاغه: “بهذا البيان نخلي مسؤوليتنا عن أي مضاعفات أو اختناقات في المياه، وتضرر المواطنين بسبب الكسر، وعدم تجاوب مؤسسة المياه في إصلاحه وتركه يضخ المياه في شوارع مدينة التقنية، منذ أمس الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *