سيول الأمطار تجرف سيارة وركابها بعد مجازفة السائق بالعبور في وادي حسان بأبين

يمن بوست/ متابعات

 

تداول عدد من النشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يوثق لحظات جرف السيول لإحدى السيارات في وادي حسان بمحافظة أبين، بعد أن جازف سائق السيارة بالعبور وسط السيول.

وحسب التسجيل المتداول، فقد حاول سائق السيارة وباستهتار عبور إحدى الطرق الأرضية التي غمرتها مياه السيول وسط سيول الأمطار إلى الجهة المقابلة، وقبل وصوله تمايل وأراد الاندفاع مسرعاً للجهة الأخرى إلا أنه لم يستطع وغرقت سيارته من على الطريق الأرضي باتجاه مجرى السيول في الأسفل، التي جرفته.

وعلى الرغم من عدم غزارة سيول الأمطار، إلا أن الاستهتار واللا مبالاة من قبل السائق ومجازفته بعبور السيول، كان نتيجته جرف السيول له وللركاب الذين قاموا بالقفز من على متن السيارة وسط السيول وربما دفع حياته ثمنا لذلك الاستهتار.

وعلق نشطاء تداولوا التسجيل المصور منتقدين مثل هكذا تصرفات غير واعيه، والتي تودي بصاحبها إلى التهلكة، وما هذا المشهد إلا إحدى نتائج هذا الاستهتار والمجازفة.

ودعوا إلى عدم المخاطرة في مثل هكذا مواقف، سيما ومعظم المناطق تشهد أمطارا غزيرة ومتواصلة وتدفق السيول خلال الفترة الأخيرة، وإلى أخذ الحيطة والحذر من سيول الأمطار وعدم المجازفة والاستهتار بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *