طارق صالح: انتصارات شبوة تؤكد هشاشة الحوثي وتكشف قيمة تصحيح الأخطاء

قال قائد المقاومة الوطنية، وعضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، العميد طارق محمد عبدالله صالح، إن الانتصارات الحاسمة التي حققها ابطال العمالقة تؤكد هشاشة الحوثي وتكشف قيمة تصحيح الاخطاء وتحدد عوامل بناء الانتصارات.

وأكد في منشور له على حسابه في تويتر، أن “من الساحل الغربي وحتى بيحان.. وكل مابين هذه الجبهات، عدونا واحد وهدفنا واحد، تحت قيادة تحالف عربي ومصلحة مشتركة”.

والجمعة 7 يناير 2022، أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية عن نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان غربي محافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي ودحرها منها، وتكبيد المليشيا خسائر مادية وبشرية فادحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات تكللت بتحرير المديرية.

وفي 25 ديسمبر 2021، صدر القرار الجمهوري رقم (16) لسنة 2021م، قضت المادة الأولى منه بتعيين عوض محمد عبدالله العولقي محافظاً لمحافظة شبوة، خلفا للمحافظ السابق الإخواني محمد صالح بن عديو، المتهم بتسليم ثلاث مديريات غربي شبوة.

ورحبت العديد من المكونات السياسية بتصحيح أخطاء الشرعية اليمنية، واعتبرت أن ذلك سيكون بداية تحقيق الانتصارات، وهو ما تحقق بالفعل بعد نحو 12 يومًا من إزاحة الإخواني بن عديو من المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *