اتحاد جدة يسعى لتعزيز صدارته على حساب الفيحاء

يسعى اتحاد جدة لتعزيز صدارته حينما يستضيف الفيحاء، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في حين يبحث التعاون عن مواصلة صحوته على حساب الحزم، ويأمل الاتفاق في استعادة توازنه حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الباطن، في افتتاح الدور الثاني لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله يسعى اتحاد جدة لتعزيز صدارته حينما يستضيف الفيحاء.

ويتطلع الاتحاد لرد اعتباره أمام الفيحاء الذي هزمه بهدف نظيف في افتتاح مواجهاتهما بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل الاتحاد في مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه السادس على التوالي في بطولة الدوري والذي يمنحه النقطة 35 ليبتعد بالصدارة.

وفي المقابل يسعى الفيحاء لإيقاف سلسلة النتائج السلبية في الدوري وتحقيق فوز غائب عن الفريق منذ شهر نوفمبر الماضي حينما هزم الحزم في المرحلة 11.

ولم يعرف الفيحاء طعم الانتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة والتي تعادل خلالها أمام التعاون والهلال وأبها والاتفاق ليصل رصيده للنقطة 21 متراجعًا للمركز السادس.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم يبحث التعاون عن مواصلة صحوته حينما يستضيف الحزم الجريح.

ونجح التعاون في إيقاف مسلسل الخسائر بعدما اكتسح ضيفه ضمك بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية ليرفع رصيده الى 14 نقطة ليتقدم للمركز 14.

وفي المقابل يدخل الحزم المباراة بظروف فنية صعبة بعدما أنهى الدور الأول كمتذيل للترتيب حيث اكتفى بجمع 11 نقطة فقط من 15 مباراة.

وفي حفر الباطن يأمل الاتفاق في استعادة توازنه على حساب الباطن.

ولم يعرف الاتفاق طعم الانتصارات في آخر مباراتين له بعد خسارته أمام الاتحاد 3-2 وتعادله أمام الفيحاء 1-1، ليتراجع للمركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وفي المقابل يبحث الباطن عن فوزٍ يبعده بشكل مؤقت عن مناطق الخطر حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة بعد خسارته أمام الاتحاد في المرحلة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *