المحافظ لملس: عدن تخطو بثبات في مسيرة البناء والتنمية ونعمل لتشجيع وجذب المستثمرين

يمن بوست/ متابعات 

عدن 

أكد محافظ عدن، أحمد لملس، أن عدن تخطو بثبات في مسيرة البناء والتنمية والازدهار، وهناك جهود كبيرة بذلت من أجل الوصول إلى هذه المرحلة.

وقال المحافظ لملس، الأحد، خلال افتتاح مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات: “إن هذا المؤتمر، الذي تشهده العاصمة عدن، حدث هام طال انتظاره، ويمضي بها نحو تحول قادم ومستقبل أفضل بعد سنوات من الحرب”.

وأضاف: “هذا المؤتمر يكتسب أهمية بالغة، خصوصاً في هذا التوقيت الذي تُبذل فيه

جانب من الحضور في المؤتمر

الجهود لاستعادة عدن لدورها الاقتصادي والتجاري الريادي الذي اشتهرت به منذ أزمان بعيدة”.

وتابع: “نأمل أن يخلق هذا المؤتمر فرصاً كبيرة للاستثمار، وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال، ونؤكد أن السلطة المحلية في عدن تعمل في سبيل تعزيز فرص الاستثمار، وبذل المزيد من الجهود في تشجيع وجذب المستثمرين للاستثمار وإقامة مشاريع في عدن”.

وستناقش خلال المؤتمر، الذي يستمر لمدة يومين، 22 ورقة عمل مقدمة من جهات حكومية، ومختصين من جامعة عدن، ورجال أعمال وشركات استثمارية.

بعد ذلك، قام المحافظ لملس بافتتاح المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر، وطاف بأقسامه ومحتوياته، التي عرضت فيها أكثر من 30 شركة استثمارية نماذج من منتجاتها وإنجازاتها، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في المجال الاستثماري والبناء والمقاولات.

حضر المؤتمر محافظ محافظة لحج، أحمد عبدالله التركي، ورئيس جامعة عدن، الخضر ناصر لصور، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، أحمد مدخلي، وعدد من قيادة السلطة المحلية وقيادة الغرفة التجارية والصناعية في عدن ورجال الأعمال والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *