مقتل أحد أفراد عصابة أثناء حادثة تقطع ونهب سيارة مسؤول مالي بحوزته مبلغاً مالياً في عدن

 

  • شرطة البساتين تلقي القبض على أفراد العصابة..

يمن بوست/ متابعات 

عدن 

قُتل أحد أفراد عصابة مسلحة تمارس الحرابة، بالزي العسكري، في عدن، أثناء قيامه برفقة شخص آخر، بالتقطع لمسؤول مالي في إحدى الشركات، ونهبه مبلغاً يقدر بـ 6 ملايين ريال، ومصادرة سيارته، بتعاونٍ مع السائق.

وقال مصدر أمني، إن مسلحين اثنين، بزي عسكري، أوقفوا، أمس الأحد، سيارة المدير المالي في شركة بن لادن للمقاولات، على الطريق الرابط بين مدينتي الشيخ عثمان ودار سعد، وأجبروه على النزول من السيارة برفقة أحد موظفي الشركة، كان يقود السيارة، بعد نهبهما مبلغاً مالياً يقدر بـ 6 ملايين ريال، وصعودهما على متن السيارة والفرار بها.

وأوضح المصدر، أن دورية عسكرية مرت بالمصادفة بالقرب من مكان الحادثة، فاتجه أفراد العصابين ناحية مزارع “جعولة” ـ طريق ترابي ـ خشية ملاحقتهم من قبل الدورية العسكرية، لترطم السيارة بأكوام رملية، لتنطلق رصاصة من سلاح أحد أفراد العصابة يدعى “أصيل. م. ع”، أصابت صديقه الآخر “أدهم. م. س”.

وأضاف المصدر، أن أصيل قام بإسعاف زميله أدهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود، غير أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته، ليتم القبض عليه في الوقت ذاته من قبل شرطة البساتين في دار سعد.

وأشار المصدر، إلى أن جلسات التحقيق الأولية، اعترف فيها الممتهم أصيل، أن جريمة التقطع جاءت وفق خطة بالتعاون مع المتهم الثالث، وهو مهندس يعمل في شركة بن لادن، كان يقود سيارة المدير المالي للشركة، والذي هو الآخر تم القبض عليه.

وذكر المصدر، أنه تم ضبط المبلغ المنهوب وتحريزه، تمهيداً لضمه مع بقية الأدلة إلى ملف القضية، وإحالتها إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *