إب.. وفاة لاعب كرة قدم متأثراً بإصابته برصاص مسلح حوثي

يمن بوست/ متابعات 

إب 

توفي لاعب كرة قدم، في مدينة إب، الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي ، أمس السبت، متأثراً بجراحه إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر حوثية في إحدى النقاط الأمنية، نهاية مارس الماضي.

وقالت مصادر طبية، إن اللاعب في فريق مديرية ذي السفال، حبيب عبدالوهاب الشرعبي، توفي أمس، إثر إصابة بالغة تعرض لها في 25 مارس الماضي، برصاص مسلح حوثي في إحدى النقاط التابعة للجماعة، جنوب مدينة إب.

وذكرت مصادر محلية، أن مسلحاً حوثياً يعمل في نقطة تابعة  لجماعة الحوثي أطلق الرصاص على الشرعبي، أثناء مروره في النقطة مع زملائه الرياضيين في نقطة حوثية، واخترقت رئته وعموده الفقري، أسعف على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، غير أنه توفي أمس متأثراً بجراحه.

وشارك اللاعب الشرعبي، الذي كان يدرس في المرحلة الثانوية، في بطولة رياضية نظمها مكتب التربية في إب، بالمحافظة، وأثناء توجه الفريق نحو مديرية ذي السفال عائداً من المدينة، تعرضت الحافلة التي تقلهم لإطلاق نار من أحد العناصر بنقطة حوثية في منطقة “سائلة جبلة” جنوب إب.

وقالت المصادر، إن خلافاً وقع بين شخصين في النقطة التابعة للحوثيين، تدخل فيها مسلحو النقطة وأطلقوا النار بالتزامن مع مرور الحافلة وأصابت إحدى الرصاصات اللاعب الشرعبي، واخترقت الرئة والعمود الفقري، فيما لاذ الجناة بالفرار عقب الجريمة، محتمين بقيادات حوثية.

ووفقاً للمصادر، فإنه على الرغم من مرور 15 يوماً على الحادثة، إلا أن جماعة الحوثي، مازالت تتستر على الجناة وترفض القبض عليهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

يذكر، أن الضحية “الشرعبي”، حارس مرمى فريق التضامن بمدينة القاعدة بمديرية ذي السفال، وحقق العديد من النجاحات البارزة محلياً، حيث كان يُعد الحارس الأول بلا مُنازع في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *