قذائف جماعة الحوثي تُجبر “سالم” وأبناءه المُصابين على العيش في العراء

يمن بوست/ متابعات 

الحديدة 

مع تصاعد حدة خروقات جماعة الحوثي لإتفاق وقف إطلاق النار، تتصاعد معها معاناة الأبرياء في محافظة الحديدة، ويدخل “سالم” ضمن آلاف النازحين المشردين في العراء بعد أن دمرت قذيفة أطلقتها جماعة الحوثي منزله.

المواطن سالم عبدالله عمار سالم، من سكان قرية ربع الحضرمي بمديرية حيس لديه أربعة أبناء، وهو أحد المواطنين الذين لم يسلموا من بطش وانتهاكات جماعة الحوثي ،حيث وقعت قذيفة هاون أطلقتها الجماعة على منزله أدت إلى تدمير المنزل وإصابته مع اثنين من أبنائه وهما شروق ومحمد، ليتم بعدها إسعافهم إلى مستشفى الخوخه لتلقي العلاج.

معاناة سالم وعائلته لم تنته عند هذا الحد، بل تزايدت إلى ما يفوق قدرته على التحمل والصبر والصمود، ما اضطره مرغماً إلى النزوح بمعية أبنائه الأربعة إلى مخيم الوعرة بمديرية الخوخة.

يقول سالم بملامح تختزل حجم البؤس: أتينا من قرية ظمي بمديرية حيس إلى مخيم الوعرة كرهًا، بعد أن أُصيب طفلاي شروق ومحمد بشظايا قذيفة هاون أطلقها الحوثيون على منزلي، فتدمر المنزل إثر قذائف الهاون، وتحول إلى ركام.

ويضيف، لقد نزحنا إلى هذا المخيم بالخوخة في سبيل النجاة بأرواحنا من قصف جماعة الحوثي ، نعيش اليوم وسط العراء عرضة للرياح والأتربة ولا يعلم بحالنا إلا الله عز وجل، وكل ذلك بسبب ما تقوم به المليشيات الحوثية من قصف وتشريد للعائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *