الحديدة.. قناصة جماعة الحوثي تقتل امرأة مُسنة وتصيب طفلاً ومُسناً في حيس والدريهمي

يمن بوست/ متابعات 

الحديدة 

قتلت امرأة مسنة، وأصيب طفل وشخص مسن، امس الأحد، برصاص قناصة جماعة الحوثي، في مديريتي الدريهمي وحيس، جنوبي الحديدة.

وذكر الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة، أن امرأة مُسنة من أهالي مدينة حيس، تدعى فاطمة منصور علي، (53عاماً) أصيبت، صباح أمس الأحد ، برصاصة أطلقها عليها قناص تابع لجماعة الحوثي.

وأوضح، أن إصابة الحجة فاطمة كانت في البطن، وتم إسعافها لتلقي العلاج، إلا أنها فارقت الحياة، متأثرة بإصابتها.

وأكد، أن جريمة مقتل المواطنة فاطمة منصور، جاءت بعد ساعات من جريمة مماثلة، أدت إلى إصابة مواطن مُسن في مديرية الدريهمي، جنوبي الحديدة.

ونقل الإعلام العسكري، عن مصد ر طبي قوله: إن مواطناً مسناً يدعى عبدالله أحمد صغير،أصيب برصاصة قناص جماعة الحوثي في مديرية الدريهمي.

عبدالله صغير يتلقى العلاج في مستشفى الدريهمي، جراء إصابته

وأضاف المصدر، أن صغير تعرض لإصابة في الرأس، أثناء ما كان بجانب منزله، وتم إسعافه إلى مستشفى الدريهمي، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وبحسب الإعلام العسكري، فإن جماعة الحوثي زادت من وتيرة استهدافها للمدنيين في قرى الدريهمي، خلال اليومين الماضيين، سواء بالقصف المدفعي على الأحياء السكنية، أو من خلال عمليات القنص، وأن أغلبية السكان لا يستطيعون الخروج من منازلهم، خوفاً من تعرضهم للقتل.

وفي السياق، أصيب، اليوم، طفل برصاص جماعة الحوثي في مدينة حيس جنوب الحديدة، في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم الجماعة بحق المدنيين.

وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة، إن الطفل عبدالرحمن زايد محمد، البالغ من العمر (10سنوات) من أهالي حيس، أصيب برصاص جماعة الحوثي في قدمه اليمنى.

الطفل عبدالرحمن زايد مصاباً في المستشفى

وأضاف المصدر، أن الفرق الطبية أخضعت الطفل المصاب للإسعافات الأولية، قبل تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود، لاستكمال العلاج اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *