مقتل وإصابة 11 مسؤولًا في انفجار مطار عدن

يمن بوست/ متابعات 

عدن 

قتل أربعة مسؤولين وأصيب أربعة آخرين في الانفجار الذي استهدف مطار عدن الدولي اليوم الأربعاء، بالتزامن مع وصول طائرة تقل أعضاء الحكومة الجديدة.

وقالت مصادر طبية، إن وكيلة وزارة الأشغال العامة والطرق ياسمين العواضي، ووكيل محافظة عدن بدر معاون، ومدير سجن المنصورة في عدن نقيب اليهري، ومدير تموين الطائرات في شركة النفط المهندس بدر سعيد الجمحي قتلوا في الانفجار.

وأشارت المصادر إلى إصابة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الأمير، ونائب وزير النقل ناصر الشريف، وسليمان الزامكي قائد قوات الأمن الخاصة، ووكيل وزارة الثقافة بدر الصلاحي، ونائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه.

وفي وقت سابق اليوم، وقعت 3 انفجارات عنيفة في مطار عدن الدولي، بالتزامن مع وصول الطائرة التي تقل أعضاء الحكومة الجديدة قادمين من العاصمة السعودية.

وتشير الإحصائيات الرسمية إلى أن الانفجار أسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة 50 آخرين، على الأقل، وفق بيان لوزارة الداخلية، واتهمت الحكومة جماعة الحوثي بالوقوف وراء الحادثة لكن الأخيرة نفت ذلك.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ، قالوا إنها توثق صواريخ أطلقت من مناطق تسيطر عليها جماعة الحوثي في مدينة تعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *